القائمة
خذيت منهم عبايتين ماشالله كل وحدة احلى من الثانية من ناحية الديزاين والقماش وخفيفة ومرتبة والسواد حلو ماشاءالله
مرة حلوووة العبايات اخذت مقاسي وما احتجت اضيق ولا اصغر شي و العبايات نفس الصور بالزبط 😍 خدمة العملاء عندهم سريعة ومفيدة
خيااااااااللللللل بناتتتتت مررره تجننن
كانت اول تجربه لي وكانت رائعه العبايه قماشها سوااد فاحم وخياط نظيف ومرتب والمقاس بالظبط مناسب شكرا لكم راح اطلب ثاني وثالث مره 🖤🖤
تعامل راقي و عبايه مميزه و انيقه و ريحتها تجنن 🤍
ماشاءالله في سرعة في التواصل غير انو التصاميم والخياطه فنانه 😍♥️