الجودة راائعة وحتى سواد العباية خيالي كل شيء حلو حتى تعاملهم الله يبارك لهم🩷🩷
تجربتي معهم اكثر من رائعة و العبايات تجنن وتفتح النفس تبارك الرحمن من ناحية السواد الفاحم و الجودة و الاناقة في اختيار التصاميم وتطبيقها و السعر ، اخذت ٤ عبايات ودايم انسأل عنها وبإذن الله القادم اكثر...
العبايه حلوة والمقاس كويس
تم الاستلام و لقد أحببتها كثيراً شكراً 💗💗
🌟🌟🌟🌟🌟
العبايه تجنننن شغل نظيف ومرتب وتعامل اكثر من رائع