يجنن وخدمه العملاء عسل ويردون بدري والقماش والخياطه ولا غلطه 😍
العباية جميلةة ونفس الصورة.. ماراح يكون اخر طلب انشالله
العباية رائعة وقماشها وجودتها ممتازة بس الطرحة شوي شفافة، المقاس كمان طلع جدًا مضبوط. اخذت تقريبًا ١٨ يوم على ماوصلتني. مو اخر طلب باذن الله، شكرًا لكم على المصداقية🤍
اول متجر إلكتروني اشتري منه ومقاسي يجي بالضبط عليّ 👌🏼 والأقمشة واضح انها مو اي كلام. شكراً على احسانكم في العمل
فوق التقيم ما شاء الله من جمال العبايات والترتيب وبرضو صاحبة المتجر الله يسعدها 🤍🤍🤍
المتجر رائع و تعاملهم جداً لطيف واكيد لي تعاملات كثير معاهم بعد😂🩷
صيفية والخياطة والقماش روووووعة وتهف مرة حلوة للدوامات والجامعة، خذيتها للدوام عشان الصيف ومرة ماندمت، غير تعامل مريم والمتجر العسل كلهم كتاكيييت